المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتزحف أبداً في الحياة...


أنفاسكم تسبيح
07-13-2011, 11:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم (http://www.funnyfunnyjokes.org/)
اللهم صلى على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين الأشراف (http://www.funnyfunnyjokes.org/)

(http://www.funnyfunnyjokes.org/)

(http://www.funnyfunnyjokes.org/)
وصل مسافر إلى ضفاف نهر ، لم يكن هناك جسر بإستطاعته عبوره للضفة الأخرى من النهر . كان ذلك في فصل الشتاء ، حيث الجليد يغطي سطح النهر . وهاهو وقت الغروب قد بدأ بإسدال ستائره .كان جُل تفكيرالمسافر الوصول للجهة الأخرى بينما لا يزال هناك شيء من الضوء ليرى طريقه ، كل ما يفكر به هو ذلك الجليد ، هل سيتحمل ثقله أم لأ ؟ (http://www.funnyfunnyjokes.org/)
وأخيراً ، وبعد طول تردد وخوف جثا على ركبتيه وبدأ بالزحف عابراً ذلك الجليد بكل حرص وحذر معتقداً انه بتوزيعه لثقل جسمه فإن الجليد سيكون أقل عرضة للكسر من تحته ، وفي طريق رحلته المليئة بالألم من زحفه على الجليد ببطء وصل إلى منتصف الطريق من عبوره النهر ، فجأة سمع صوت غناء قادم من خلفه. إذ بأربعة خيول تجر عربة محملة بالفحم يقودها رجل يغني بكل إبتهاج تخرج من بين العتمة ، كان غناء ذلك الرجل وكأنه ذاهب في نزهة غير مبالٍ بما سيقابله . هنا كان المسافر يتمسك بالجليد زاحفاً بيديه وركبتيه بكل بطء وتخوف من أن ينكسر الجليد من تحته ويسقط , وهناك مر السائق بمزلاجته وخيوله وحملته بسرعة كبيره كريح الشتاء الباردة عابراً نفس النهر (http://www.funnyfunnyjokes.org/)
توضح لنا القصة كم منا مروا خلال هذه الحياة (http://www.funnyfunnyjokes.org/)
- البعض منا يقف على ضفتها غير قادر على تقرير وصنع مصيره فيها (http://www.funnyfunnyjokes.org/)
- وبالمقابل منا من يزحفون خلال هذه الحياة خوفاً من عقبات الحياة الصغيره , حيث إيمانهم ليس قوياً كفاية ليأخذ بأيديهم ويقفون على أرجلهم متحدين هذه العقبات (http://www.funnyfunnyjokes.org/)
ويبقى هؤلاء الذين يمرون في هذه الحياة بكل ثقة وسرعة وثبات حيث لا يهتز إيمانهم (http://www.funnyfunnyjokes.org/)
عندما تواجهنا انهار العقبات في حياتنا ، فليس علينا أنا نخاف ولا أن نزحف فيها… فقد تكفل الله تعالى بمساعدة عباده ، وبمساعدة الله لنا بإستطاعتنا أن نصنع طريقاً آمننا للجهة الأخرى (http://www.funnyfunnyjokes.org/)

منقول والله الموفق
(http://www.funnyfunnyjokes.org/)

كوثر المهدي (عج)
07-15-2011, 04:10 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاً من يتوكل على الله ما يخيب ابدا
يعطيكم العافيه على النقل

تراتيل القران
07-16-2011, 12:34 AM
اللهم صل على محمد وال محمد