مركز نور السادة الروحي
         
 
     

:: مركز نور السادة الروحي ليس لديه أي مواقع آخرى على شبكة الأنترنت، ولا نجيز طباعة ونشر البرامج والعلاجات إلا بإذن رسمي ::

::: أستمع لدعاء السيفي الصغير  :::

Instagram

العودة   منتديات نور السادة > نـور الســادة للأســرة والمـجتـمع > نور الطب والصحة البدنية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-17-2011, 05:38 PM   رقم المشاركة : 1
وديعة المصطفى
مـراقـبة عامة ( إرشاد ديني )
 
الصورة الرمزية وديعة المصطفى








وديعة المصطفى غير متواجد حالياً

افتراضي الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآله الاطهار
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


كل إنسان تحيط بجسمه هالة على شكل بويضي وتختلف مساحتها بإختلاف الإنسان وتصل أبعادها من عشرين إلى ثلاثين سنتمترا من جسم الإنسان. وتحدثنا الروايات في الثقافة الهندية والصينية أن بعض الحكماء وصلت مساحة هالتهم بأبعاد تصل إلى عدة كيلومترات عن جسم الحكيم ولذلك كان يأتوه المحبون والتابعون من أماكن بعيدة.

هذا الجسم البيوبلازماتيكي أو الأتيري، الهالة(أورا) والذي يتكون من موجات وذبذبات من الطاقة تحيط بالجسم الفيزيائي يتكون من جزئين، الهالة الداخلية وهي تحيط بالجسم ولا تبعد عنه أكثر من سنتمترات والهالة الخارجية والتي تحيط بالداخلية وتبعد عن الجسم حوالي ثلاثين سنتمترا وقد تصل إلى متر. وظيفة الهالة الخارجية هي حماية الداخلية ومنع تسرب الطاقة منها وتقوم بمقام الخزان الإضافي للطاقة لسد حاجة الهالة الداخلية.

ليس من الصعب أن نرى بالعين المجردة هالة الآخرين أو حتى هالتنا، وكثير من الناس لهم القدرة على ذلك ولكن الغالبية العظمى منا لا يراها ولا يحس بها لأنه لا يفهمها ولا ينتبه إليها. أما الأطفال فإنهم يروها بسهولة وإن لا يفهموا ماهيتها وكثير منهم يظهرونها في رسومهم لأمهاتهم وأقاربهم ومعلماتهم وحتى الحيوانات التي تعيش حولهم، على شكل خيال أو ضباب يحيط بالشخص المرسوم وفي بعض الحالات يظهرونها بالألوان المختلفة.

كل إنسان له هالة ذات ذبذبات خاصة بها تختلف عن هالة غيرة ولا يوجد هالة مطابقة لأخرى، وهي مثل بصمة الأصابع التي تختلف بإختلاف صاحبها. تتغير قوة ذبذبات و شكل هالة الإنسان وألوانها بفعل التأثيرات الخارجية المحيطة بالإنسان و بتغير الوضع النفسي والصحي له.

كلما كانت الهالة أكثر وضوحا وألوانها ناصعة وشكلها بيضاويا كان ذلك دلالة على كمال صحة الإنسان وتناغمه مع من حوله ومع نفسه. أما إذا كانت الهالة ضعيفة الذبذبات، باهتة الألوان ومتعرجة الحدود فإن ذلك يدل على إصابة الإنسان بالمرض وعلى عدم تناغمة مع بيئته ومع نفسه. أؤلئك الذين يستطيعون رؤية الهالة يمكنهم تحديد الحالة الصحية والنفسية لصاحب الهالة وذلك بناءا على شكل ولون الهالة كما يمكن لذوي الخبرة منهم معالجة المريض بتجديد طاقته وتقوية هالته .

عندما يلتقي إنسان بإنسان آخر ذو هالة ذات ذبذبات وشكل قريب الشبه من هالته، يشعر بالراحة والألفة لهذا الإنسان والعكس صحيح. عندما يلتقي المرء بشخص هالته مختلفة عن هالته، يشعر منه بالنفور وعدم التوافق.

الهالات تتأثر بغيرها إيجابا وسلبا. هناك أشخاص يشع منهم موجات من الطاقة الإيجابية يتقبلها الآخرون عند الإقتراب منهم والمكوث معهم وتقوي هالتهم وتدعم طاقتهم ويشعرون بعدها بالنشاط والبهجة. كما يوجد أشخاص عندهم القدرة على إمتصاص الطاقة الإيجابية من الآخرين مما يسبب ضعف هالة من يجالسهم أو يرافقهم ويشعرهم بالتعب والكآبة. ولقد إعتاد الناس على وصف هؤلاء بأن جلستهم ثقيلة على القلب، ويرتاحون عند مفارقتهم. ولقد ثبت أن الأماكن التي يجلس فيها هؤلاء الناس لمدة من الزمن تمتص جزءا من طاقتهم السلبية وتسبب ضعف هالة من يجلس في تلك الأماكن بعدهم مما يشعرهم بالتعب وعدم الراحة.

المخلوقات الأخرى لها هالاتها وتؤثر سلبا أو إيجابا في طاقة الإنسان وهالته. إن مجرد لمس بعض الحيوانات الأليفة وملاطفتها يدفع إلى إمتصاص الطاقة المشعة من الحيوان ويقوي هالة الإنسان و يشعره بالراحة.

الهالة هي دليل على صحة الإنسان ووضعه النفسي، فالهالة ذات الذبذبات القوية والشكل البيضاوي الغير متعرج والألوان الواضحة هي ضمانة لحماية الجسم من الأمراض ومن التأثيرات النفسية السلبية، لذلك على الإنسان عمل كل ما يلزم من أجل تقوية هالته والحفاظ عليها من التأثيرات السلبية.

معظم الطاقة الحيوية نستقبلها من الهواء بواسطة التنفس. الحياة هي عبارة عن عملية تنفس دائمة وإنقطاع أو وقف التنفس هو إنقطاع ووقف للحياة. التنفس العميق لمدة دقائق في الهواء الطلق هو من أهم العوامل لتقوية الهالة، فكثير منا إعتاد على التنفس بضحالة مما يضعف هالته و يجعله عرضة للأمراض.

الأرض خزان طاقة إيجابية والمشي حافي القدمين في الغابة أو في الحقول يضخ الطاقة الحيوية في الإنسان ويقوي هالته وبذلك صحته ونفسيته، وأكثر الأماكن خزينا للطاقة الإيجابية هي شواطئ البحار، حيث تلتقي العناصر الأساسية الحياتية أو البوابات الأساسية للطاقة الحيوية وهي: الأرض، الشمس، الهواء، الماء. الإقامة على شاطئ البحر لعدة أيام تقوي هالة المرء وتعطيه مناعة ضد الأمراض وتساعده على التناغم مع بيئته ومع نفسه.

الهالة، وخاصة هالة الإنسان، حساسة جدا ودائمة التغير بتغير البيئة المحيطة بها، فهي تتغير سلبا أو إيجابا أيضاً بما تراه العين وما يشمه الأنف وما تسمعه الأذن وبما يأكله أو يشربه الفم. بعض الألوان تقوي الهالة وأخرى تضعفها، كذلك بعض الروائح والأطعمة والأصوات، وعلى الإنسان تجنب الألوان والمناظر والروائح والمأكولات والأصوات التي تؤثر عليه سلباً.

لقد إستعمل الناس في الشرق مختلف العطور والروائح لطرد العفاريت والشياطين، وفي الحقيقة كانت تلك العطور تقوي هالة الإنسان وتعطيه المناعة ضد الأمراض.

تذكروا أن لكم جسمين أحدهما المرئي والملموس الذي إعتدتم عليه والآخر الغير مرئي والمكون من الطاقة وصحة الأول من صحة الثاني وسلامة الأول من سلامة الثاني.
*****************************
منقول عن الدكتور نضال الصالح

موضوع ذو ارتباط: اسرار الهالات






التوقيع

*******
أسرع عمل يصل لقلب صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه)

*******
من كلمات الشيخ بهجت رحمه الله:
( إن في نفس كل منا شمراً يمكنه ان يقتل الحسين عليه السلام ،
ووظيفتنا نحن أن نمنع أنفسنا من ان نكون كذلك ، ونسير بها في إتجاه الطاعه والعبودية)
  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 10:57 AM   رقم المشاركة : 2
قريرةٌ بنور الزهراء
مرشدة سيـر وسلوك
 
الصورة الرمزية قريرةٌ بنور الزهراء








قريرةٌ بنور الزهراء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم ياكريم..
السلام عليك سيدي ومولاي ياحجة ابن الحسن وعلى آبائك الطاهرين ورحمة الله وبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

شكراً عزيزتي الغاليه المرشده الفاضله وديعة المصطفى سلام الله عليها .. موضوع جميل .. جزيتم خيراً.

بعض مما قرأت وأعجبني أضيفه هنا ..

علينا أن نحافظ علي النورانية التي تحيط
بالهالة أن نحاول أن نقوي ونعرف كيف نحصن الهالة من اختراق الشياطين ومن الضعف
حتي نحيا دائما في نورانية حتي وان كنا لا نستطيع أن نراها.... مثل الاهتمام بالتحصين

وفيما يتعلق بالتحصين فهناك طرق كثيرة لتقوية الهالة وحفظها وزيادة نورانيتها مثل: الالتزام
بالعبادات وتزود النوافل مثل قيام الليل والذكر الدائم، حفظ القرآن،وفعل الخير كالصدقة ومساعدة الآخرين بالاضافة الي تلاوة القرآن الكريم يوميا وأن يكون للانسان ورد يحافظ عليه من الذكر وتلاوة القرآن الكريم بالاضافة الي الاستغفار والسعي في طريق الله حبا لله ولمرضاة الله

وبذلك يستطيع أن يقوي من هالته ويحفظها من اختراق الشياطين فيحفظ نفسه من الهلاك...

وهذا أيضاً...
الناس يشعرون بالطاقة أو بأثر الطاقة يومياً حتى لو أنهم لا يعلمون عنها بالخصوص.
فعلى سبيل المثال:


1- إذا شعرت بالحزن ادخل مكان فيه أشخاص سعداء ولاحظ التأثير عليك فطاقتهم سوف ترفع من طاقتك.
2- إذا كنت منجذب لشخص ما دون سبب واضح فهذا معناه أنك منجذب لطاقته لأن الطاقات المتشابهة تتجاذب.
3- كل شيء نلمسه أو كل مكان ندخله نترك فيه طاقة وراءنا ، فمن الشائع أن نشعر بحالة شخص ما أو نشعر بشعور في غرفة ما ، لأن طاقة هذا الشخص خلقت أو أنتجت جو معين أو انطباع أو شعور .
4- هل قمت مرة بزيارة مريض وشعرت بأن طاقتك قد استنفذت أو شعرت بعدها بالتعب أو أنك منهك القوى!؟ هذه حقيقة وليس مجرد شعور، فطاقة المريض بصفة عامة تكون طاقة منخفضة وبالتالي فإنها سوف تسحب أو (تأخذ) من طاقتك بشكل غير متعمد لرفع طاقتها.
5- إذا كنت تشعر بالتعب أو الإرهاق اذهب للشاطئ أو اذهب للجبال ، حيث أن قضاء بعض الوقت في مثل هذه الأماكن يبعث فيك الحيوية ويوازن من طاقتك..

وهذا ايضاً ...
طاقة عالية ايجابية

1-هناك طاقة مرتفعة سلبية عندما يكون الانسان فى حالة غضب
2-و طاقة منخفضة سلبيه عندما يكون فى حالة حزن.
3-كما ان لدى الانسان طاقة عالية ايجابية و تحدث عندما يبدأ الانسان فى عمل جديد او عندما يبدأ حياه جديدة بالزواج.
4-وطاقة منخفضة ايجابية عندما يكون فى حالة عبادة لانها ذات حالة روحانية عالية تسمو بالانسان الى حالة من الهدوء والسكون والتأمل.
5-و احب ان أوضح ان التأمل مرحلة هامة لابد ان يصل اليها الانسان ولولمرة واحدة فى حياته و هى مرحلة قد مر بها جميع الانبياء و الرسل سواء كان التامل داخلى او خارجى او الاثنين معا. حيث قال تعالى " الذين يذكرون الله قيام و قعود وعلى جنوبهم و يتفكرون فى خلق السماوات و الارض..

لتخلص من الطاقات السلبية

1- المشي على التراب حافي القدمين مرتين في الأسبوع في الليل ، وخصوصاً الليالي القمرية
2- مسك معدن مثل ( حديد ) متصل بالأرض .
3- لبس الفضة للرجال،ولبس الذهب أو الفضة للمرأة
4- لعب الرياضة لحرق الطاقة السلبية
5-الاستحمام بماء البحر او الاستحمام بالملح
6- الاستماع للقرآن وقراءتهـ وقيامـ الليل
7-شربـ المشروباتـ المهدئهـ كاليانسون والحليبـ الساخن والشاي الأخضر
8-ممارسة الهواياتـ بأنواعها من رسمـ وقراءهـ
9- الاسترخـــــــاء بجميع طرقهـ

لا اعلم صحة المعلومات لكنها .. معلومات قريبه من هذه المعلومات هنا..

وفقكن الله بحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين..
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم ياكريم.







التوقيع

ياصاحب الزمان
  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 10:10 PM   رقم المشاركة : 3
سرور قلبي محمد
مـراقـبة سابقة
 
الصورة الرمزية سرور قلبي محمد








سرور قلبي محمد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

احسنتم كثيرا طرح رائع وموفق ايضا

بارك الله فيك وسدد الله خطاك ببركة اهل البيت عليهم السلام


(يا علي يا علي يا علي(2))






التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد

اللهم اني ادعوك لهم لا يفرجه غيرك ولرحمة لاتنال الا بك ولكرب لا يكشفه الاانت ولرغبة لاتبلغ الا بك ولحاجة لا يقضيها الا انت اللهم فكما كان من شانك ماأذنت لي به من مسألتك ورحمتني به من ذكرك فليكن من شأنك سيدي الاجابة لي فيما دعوتك وعوائد الافضال فيما رجوتك والنجاة مما فزعت اليك فيه فأن لم اكن اهلا ان ابلغ رحمتك فان رحمتك اهل ان تبلغني وتسعني وان لم اكن للاجابة اهلا فانت اهل الفضل ورحمتك وسعت كل شي فلتسعني رحمتك ياالهي ياكريم اسالك بوجهك الكريم ان تصلي على محمد واهل بيته وان تفرج همي وتكشف كربي وغمي وترحمني برحمتك وترزقني من فضلك انك سميع الدعاء قريب مجيب

اللهم صل على محمد وال محمد


  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2011, 04:30 PM   رقم المشاركة : 4
*نور الانوار*
موالي جديد
 
الصورة الرمزية *نور الانوار*








*نور الانوار* غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم ياكريم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقكم الله على الطرح الرائع والاستفادة من المعلومات القيمه
وجزاكم الله كل خير.







  رد مع اقتباس
قديم 05-29-2011, 06:56 PM   رقم المشاركة : 5
نور من نور العترة
مشرفة








نور من نور العترة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم ياكريم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقكم الله على هذه المعومات القيمه







التوقيع


اللّهُمّ صِلِّ على مُحمّدِ وآلِ مُحمّدِ الطّيبين الطّاهِرين الأشراف وعجّل فُرجُهُم يا كريم ...


إن حالة العبد مع الرب كالجالس بين يدي السلطان في قاعة لقائه التي زينت بأنواع الجمال في كل جنباته فليس له أن يلهو بالنظر إلى ما حوله من متاع و زينة إذ أن ذلك مستلزم (للطرد) أو الإحتجاب فالحق و ان جعل ما على الأرض زينة لها و جعل ما في السماء زينة للناظرين إلا أن ذلك لا يعني أن يجعل العبد الالتفات إلى كل هذه الزينة في السماوات و الأرض حجاباً يشغله عن التوجه إلى ربه و مانعاً لتحقيق أدب المثول بين يديه بل يجعل ذلك مقدمةً للالتفات إلى عظمة سلطان من هو بحضرته



إلهِي ما أَلَذَّ خَواطِرَ الإِلْهامِ بِذِكْرِكَ عَلَى الْقُلُوبِ، وَما أَحْلَى الْمَسِيرَ إلَيْكَ بِالأَوْهامِ فِي مَسالِكِ الْغُيُوبِ، وَما أَطْيَبَ طَعْمَ حُبِّكَ، وَما أَعْذَبَ شِرْبَ قُرْبِكَ، فَأَعِذْنا مِنْ طَرْدِكَ وَإبْعادِكَ، وَاجْعَلْنا مِنْ أَخَصِّ عارِفِيكَ، وَأَصْلَحِ عِبادِكَ، وَأَصْدَقِ طآئِعِيكَ وَأَخْلَصِ عُبَّادِكَ، يا عَظِيمُ، يا جَلِيلُ، يا كَرِيمُ، يا مُنِيلُ، بِرَحْمَتِكَ وَمَنِّكَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.



اللّهُمّ صِلِّ على مُحمّدِ وآلِ مُحمّدِ الطّيبين الطّاهِرين الأشراف وعجّل فُرجُهُم يا كريم ...

  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 04:01 PM   رقم المشاركة : 6
نورزينب
موالي جديد
 
الصورة الرمزية نورزينب








نورزينب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

والله معلومات في قمة الروعة ولي اول مرة اسمع منها
بوركتم على هذا النقل







التوقيع

اللهم صلي على محمد وآل محمدوعجل فرجهم ياكريم

  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 05:50 PM   رقم المشاركة : 7
صفاء انوار القائم
مساعدة معالجة







صفاء انوار القائم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع قرأته وحبيت اشارك معكم أولا شكرا لكم على هذا الطرح المفيد النير


هالة الإنسان الكهربائية التي تحيط به!!


هل تعلم أنك تطلق الآن كميات من التيارات الكهربائية !!

فجسم الإنسان يطلق طاقة مقدارها 84 واطاً في حالة الاسترخاء,
وعشرة أضعاف هذه الطاقة في حالة النشاط العقلي. وجزء كبير
من هذه الطاقة يشع من الجسم على هيئة موجات كهرومغناطيسية!


هل تعلم أنك محاط بهالة كبيرة من الإشعاعات الضوئية التي يولدها جسدك،
ومجال عالي من المغناطيسية تحيط بك دائماً منذ أن كنت في بطن أمك؟!

هل تعلم أنه قد تم تصوير هذه الهالات المحيطة بك وقد تم إثباتها علمياً ؟!

إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه
من شتى الجهات، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل
ألوان الطيف. وهذه الهالة بمثابة سجل طبيعي تدوَّن عليه رغبات الإنسان
وميوله، وعواطفه وأفكاره، ومستوى رُقيّه الخلقي والفكري والروحي.
كما تنطبع عليه صورته الصحية لأنها تتأثر بأسقام الجسد وعلله وآلامه
من جهة الألوان الصادرة، وشكلها وما تتعرض له من اضطراب.


فما مدى تأثير هذه الطاقة على الأجسام الخارجية

تعرف الظاهرة بإسم سيكوكينسيس، وتقول الكاتبة والباحثة الإنجليزية
والصحافية لين ماكتاجارات:

معلوم أن الالكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا في
دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث
تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث!! حيثما توقع تسير

ولذلك خلصوا من أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة،
وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة،
وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة
العين أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور .


الطاقة الكهربائية

باطن اليد اليمنى يحتوى على تيار الطاقة الايجابية ويحرك الطاقة المقوية
وباطن اليد اليسرى يحتوى على تيار الطاقة السالبة، أي المهدئة والمسكنة
والمنظفة وبذلك نرى أنه يجب أن تدلكباطن اليدين لنحصل على تعادل في
التيارين السالب والموجب وحسب التعبير الصيني اليين واليانج وبهذا تتم
عملية معادلة الطاقة polarity. قفا اليد اليمنى يحتوي على الطاقة السلبية
بعكس باطن اليمنى وقفا اليد اليسرى يحتوى الطاقة الموجبة بعكس اليسرى

الجهة الخلفية من الرأس تحتوي على التيار السالب واذا وضعنا باطن اليد اليمنى
على الجزء الاسفل من الرأس ووضعنا باطن اليد اليسرى على الجزء الأمامي
من الرأس جهة الجبهة نحرك الطاقة الطبيعية في الرأس وهذا يعمل على معادلة
الطاقة في الجسم كله ويستعمل دائما في البولاريتي POLARITY .

واذا عكسنا الوضع: أي وضعنا باطن اليد اليسرى على الجزء الاسفل من الرأس
ووضعنا باطن اليد اليمنى على الجزء الأمامي من الرأس نخفض مستوى الطاقة
ونشعر بالضيق والانزعاج والضعف العام .

يجب أن نتذكر أننا اذا أردنا ضغط نقطة ما لايقاف الألم يجب أن نستعمل اليد
اليسرى أي المهدئة والمسكنة اذا أردنا أن نرسل طاقة منشطة شافية لعضو ما


الإعجاز في الوضوء

وقد أكد بحث علمي حديث للدكتورة "ماجدة عامر" ـ أستاذة المناعة بجامعة عين
شمس واستشاري الطب البديل ـ أن الوضوء وسيلة فعالة جدا للتغلب على التعب
والإرهاق، كما أنه يجدد نشاط الإنسان

وأشار البحث إلى أن وضوء المسلم للصلاة يعيد توازن الطاقة التي تسري في
مسارات جسم الإنسان، ويصلح ما بها من خلل بعد تنقية المرء من ذنوبه وخطاياه
التي لها تأثير علي الحالة النفسية والجسمية، أما من الناحية الحسية والمعنوية ففي
الوضوء علاج خفي لسائر أعضاء الجسم إذ يعالج الخلل الموجود بالجسم

وفي دراسة علمية قام بها مركز أكاديمي أمريكي نشرت مؤخرا أكدت أن عمليات
التدليك لأعضاء الجسم أثناء الوضوء للصلاة تعيد للمرء حيويته ونضارته،
بالإضافة إلى أنها تساعد خلايا المخ علي التجدد والاستمرار في ضخ الدم .


ومن هنا يتضح أن من أسرار فضل الوضوء علي كل مسلم: أنه يعيد التوازن
النموذجي للمجال الحيوي المحيط بالإنسان، ويصلح أي خلل في مسارات الطاقة،
وفي ذلك حماية له من الآثار السلبية للتكنولوجيا الحديثة وتلوث البيئة وغيرها
من المجالات المختلفة المؤثرة علي الطاقة الحيوية للإنسان.


الهالة وتمارين لرؤيتها

مجال الطاقة الذي يحيط ويخترق جسم الإنسان ويكون شكله كالبيضة .

صفته : حقل منير بشكل البيضة ملون .

عددها : 7 هناك مجالات طاقة مختلفة في الهالة ولكل واحدة منها اهتزازتها .

مسافته : تمتد في أي اتجاه بعيدا عن الإنسان من بوصة قليلا حتى عدة أقدام .
الجهاز : جهاز كيرلايان يصور الترددات والذبذبات الصادرة من الجسد البشري لكشف الأثيري وقبله كانت تسمى ( اليكتروجرافيك ) .

من يراها : أطفال تحت 5 سنوات ، حيوانات تشعر بالألوان ومعانيها .

كيف نراها : مبتدأ أطفأ الأنوار واستلقي على السرير

اترك ستائر النافذة مفتوحة ، دع الضوء الخافت بالدخول ، مد يدك أمامك وحدق فقط في يديك ، تحريك اليد ببطء مع ضم الأصابع حتى يلمسوا بعض ، ستلاحظ ضباب ازرق مغيم يظهر حول أصابعك .
الشعور بالهالة : قرب إصبعك اليمنى اتجاه تجويف يدك اليسرى بدون اللمس . ببعد بوصة ونصف وحركة ببطء ستشعر بهالتك .
تغيرها : يمكن أن تتغير خلال ثلاثة دقائق وعندما تتقابل الأصدقاء ستصبح هالاتهم متشابهة ويصبح للجميع هالة واحدة وهي حساسة للهواء والطعام والفوضى والناس الأقوياء .


تمارين رؤية الهالة


1 – إضاءة خافتة + خلفية بيضاء .
2 – دلك يديك معا لشحن الطاقة .
3 – ارفع يديك إلى الأعلى وفرق بين أصابعك وانظر إليهما .
4 – لاحظ الفراغ بين الأصابع ثم حركهم قليلا بالضم سترى شعاع الطاقة .
5 – ابعد عيونك عن التركيز بدون مجهود أو تعب ولا تحاول أن ترى الهالة بعيونك العادية التي ترى الألوان العادية واطلب منها رؤية ما لا تراه .
6 – الرؤية الجديدة مثل رؤيتك لشريكة حياتك يوم الزفاف أو الطفل حديث الولادة ( نظرة حب واستشفاف ) .
7 – الآن شخص يقف مقابل سور ملون صلب . ابتعد عنه 5 ، 10 أمتار ركز على نصف متر أمام الجبين ، ثم أرخ عيونك تكون شاهدة ضباب بدون تركيزك على تفاصيل جمة ، واحصل على نظرة الحب وتنفس بشدة لترى الهالة .

تمرين للهالة

1 – قف أمام المرآة وضع يسارك ضوء وابدأ بالنظر إلى رقبتك وكتفك ودع عيونك تنظر إلى ما قبل المركز البؤري للرقبة والكتف يعني أمامها ببوصتين سوف تبدأ برؤية وهج ابيض دقق فيه بدون أتعاب عيونك سترى هالتك الداخلية .

2 – حاول تحويل تركيزك إلى خط الوهج الأبيض بالخارج ستبدأ برؤية الخلاصة البيضاء اعرض وتغير طفيف وحول الحواف ألوان الطيف وهذه طبقة البداية للهالة الوسطى .

3 – تابع تحويل التركيز إلى الخارج من الهالة واجعل نظرك حول الهالة فقط وليس مكان نظر العين واجعل تحركات حول الهالة وامتدادها البيضاوي حول الجسم وتتبعها .

..

الإنسان وهو يقابل الناس من الممكن أن يفرّغوا له طاقته بامتصاصها أو
يتعرض للحسد فيجد نفسه خائر القوى برغم أنه عند خروجه من منزله كان نشيطا جدا؟!!!
فيسعى بعدها دون أن يدري ما حصل له للهدوء أو العودة للمنزل سريعا ليرتاح...

ما الحلّ في هذه الحالة

لهذا... من أراد سرّ القوة ...

أي الإحتفاظ بقوة هالته مكتملة وملونة وجميلة وينافس بها حتى أصحابها بقوة هالتهم ..

فليسمع ولينفّذ ما قاله الإمام عليّ عليه السلام:
/ من خرج من بيته متوضئا كأنه خرج شاهرا سيفه في وجه الناس/
تخيلوا معي من سيجرؤ عليكم وأنتم تشهرون سيفا!!!

لا أحد... لا أحد

القوة في الوضوء والوضوء على الوضوء ثمّ الصلاة تزيد وتزيد في الهالة وقراءة القرآن
تجعلها قوة ما بعدها قوة

ولهذا كان النبي صلوات الله عليه وآله وصحابته رضوان الله عليهم برغم قلتهم نسبة لأعداد أعدائهم
هم المنتصرون ..

..

أن شكل الهالة لا يفيد فقط في معرفة المرض قبل مرض الجسد فعلياً ولكن معرفة جميع الأحداث الهامة التي مرت به وتركت بصماتها عليه . وقد لوحظ عند احتشاد مجموعة كبيرة من الناس ويقومون بالتحرك متأثرين بعاطفة واحدة فإنه تظهر هالة خارجية جميلة شاملة تضم كل هذا الحشد ويبدو ذلك جلياً في أثناء الصلاة الجماعية سواء في المساجد أو الكنائس أو المعابد .

كذلك فقد أمكن للعلماء حتى من رؤية هالة مكان العضو المبتور من شخص ما سواء كانت يده أو ساقه أو حتى جزء من نبات ما .. مما يعطي الانطباع بوجود نوع من نظام طاقة في كافة الكائنات الحية وأن هذا النظام يأخذ ويطابق شكل الجسم الحي لكنه يكون مستقلاً عنه نسبياً .

وقد تمكنت الدكتورة (ثلما) في الولايات المتحدة من أن تستخدم أسلوب (كيرليان) لتصوير الهالة لترى ماذا يحدث عند تقارب شخصين ، فقامت بتقريب أيدي اثنين من المُحبين إلى الجهاز وشاهدت اندماج الاشعاعات الصادرة من الأيدي ببعضهما البعض ، في حين أن هذه الاشعاعات وجدتها تتنافر في تجربة تصوير أيدي شخصين يكرهان بعضهما .

وهذا ربما يفسر انقباضنا عند مقابلة بعض الأشخاص بدون أي سبب وارتياحنا من أول لحظة لمقابلة شخص آخر ، حيث أن هالتنا وهالة الشخص المقابل تكونان منسجمتين لتقارب الصفات أو ربما التفكير فنحس براحة وانشراح تجاه هذا الشخص ولا نعلم السبب خصوصاً وأننا نقابله لأول مرة

دمتم بخير







التوقيع

لي خمسة أهل العـبـا اطـفي بهم حـر الـوبا
المصطفى والمرتضى وفاطم وابنيهما النجبا

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على آبائه في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظاً و قائداً و ناصراً و دليلاً و عيناً حتى تسكنه أرضك طوعاً و تمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين و صل اللهم على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين الأشراف وعجل فرجهم يا كريم


ما أنا الا تراب بل اقل من سراب
موئلي ربي اليك ,,,,,,,, أرتجي العفو لديك
ذنبي بين يديك ,,,,,,, إعفو عمن أسخطك
سيدي انت الحياة ,,,,,, خذني من دنيا الممات
منك فيض المكرمات ,,,,, راحما ما اكرمك


عامل الناس بطبعك لا بطباعهم , مهما كانوا ومهما تعددت تصرفاتهم الي تجرحك وتؤلمك في بعض الاحيان
ولا تأبه لتلك الأصوات التي تعتلي طالبة منك أن تترك صفاتك الحسنة لان الطرف الآخر لا يستحق تصرفاتك النبيلة؟
  رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 09:36 AM   رقم المشاركة : 8
نور جواد أهل البيت (ع)
متخرجو المدرسة الروحية








نور جواد أهل البيت (ع) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد واغسلنا بفيض نورهم يا الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع في غاية الاهمية .. وللقران الكريم والاذكار والاعمال اليومية تأثير ايجابي على الهالة المحيطة بالانسان ...

فكل ما نقوم به من اعمال سواء سلبية او ايجابية تؤثر .. فـ ان فكرنا بتفكير سلبي تقوم الهالة بجذب كل شيء سلبي على الانسان .. لذلك في مثل يقول " كل المصايب تأتي دفعة واحدة " .. لماذا ..!!
لانه عندما تأتي اول مصيبة نبدأ بالتفكير السلبي فتصبح الهالة ضعيفة غير قادرة على الحماية الخارجية من الامور السلبية فتنجذب الينا كل الامور والمصائب الاخرى .. اما عند تعرضنا للمصائب احسنا الثقة بالله وفكرنا تفكير ايجابي فأن المشكلة سوف تحل ويتم تحصيننا من مشكلات اخرى .. وهكذا\


جزاكم الله خيرا اخواتي







التوقيع

اللهم اصطنعني لنفسك
.
.
.

  رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 08:29 AM   رقم المشاركة : 9
راية المهدي الثائر
المعالجة الروحية








راية المهدي الثائر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم ياكريم..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
موضوع في غاية الروعه استمتعت بقراءته كثيرا وواكتسبت معلومات وطاقات جميلة منه

وكذلك اضافات الاخوات كانت جميله جدا مما جعلني استمتع كثيرا .. جزيتم خير
موفقين لكل خير .. اسالكم الدعاء







  رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 01:01 AM   رقم المشاركة : 10
رضاكِ يا زهراء
متخرجو المدرسة الروحية








رضاكِ يا زهراء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

سدد الباري اقلامكم لكل خير
درس رائع وفقكم الباري لكل خير
يرعاكم الباري في عيون الزهراء







التوقيع

اللهم اني اسالك ان تصلي على محمد نبي رحمتك وكلمة نورك
وان تملا قلبي نور اليقين وصدري نور الايمان وفكري نور النيات وعزمي نور العلم ولساني نور الصدق وديني نور البصائر من عندك وبصري نور الضياء وسمعي نور الحكمة ومودتي نور الموالاة لمحمد واله عليه السلام حتى القاك وقد
وفيت بعهدك وميثاقك فتقشيني رحمتك ياولي ياحميد

ياصاحب الزمان مدد بحق امك فاطمة

  رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 05:53 AM   رقم المشاركة : 11
نور من أنوار حيدر (ع)
مــراقــبة عـامـة ( علاج روحي )
 
الصورة الرمزية نور من أنوار حيدر (ع)








نور من أنوار حيدر (ع) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع هام جدا وشيق والطرح فيه رائع
وأحب أن اضيف معلومة مهمة اخرى


هل تساءل احدنا لماذا عندما نذهب الى زيارة مراقد أهل البيت عليهم السلام أو بيت الله الحرام أومرقد الرسول صلى الله عليه وآله ويكون في حالة مرض او اكتئاب أو يأس أو أي حالة سلبية أخرى يعود معافى ونشيطا ومتفائلا ...

أليس هنا ببركة الزيارة للمرقد او المقام الطاهر قد تخلص من كل الطاقات السلبية واكتسب طاقات ايجابية وكأنه عمل تنظيف شامل لهالته النورانية وجددها وجدد نشاطها الايجابي ...

عادة اغلب الناس لاتعرف موضوع الهالات أو الطاقات السلبية او الايجابية ولكنها بالفطرة اكتشفت أن زيارة الائمة فيها خلاص من كل هم وضيق وعسر ,,,,,
والحمد لله الذي هدانا وعرفنا نبينا وآل بيته الاطهار الذين بزيارتهم تنجلي الهموم والاحزان وتُفرج بها الكروب وتُيسر بها الامور المعسرة بأذن الله




بارك الله فيكم ووفقكم لما يحبه ويرضاه ببركة وسداد أهل البيت عليهم السلام







التوقيع

نَزيلُكَ حيث ما اتجهَتْ ركابي *** وضيفكَ حيث كنت ُمن البلادِ
عن الامام الحجة (عجل الله فرجه الشريف) :
((فليعمل كل إمريء منكم بما يقرب به من محبتنا ويتجنب ما يدنيه من كراهتنا وسخطنا , فإن أمرنا بغتةً فجأة حين لا تنفعه توبة ولا ينجيهِ من عقابنا ندم على حَوْبة ))
عن الامام موسى الكاظم (عليه السلام ):(( المؤمنُ مثل كفتي الميزان , كلما زيدَ في إيمانهِ زيدَ في بلائهِ , ليلقى الله عزَّ وجّل ولا خطيئة له ))
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجل فرج قائمهم ناصر الحق زاهق الباطل

  رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:19 AM   رقم المشاركة : 12
ماء العيون
موالي جديد







ماء العيون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك ألف عااافية أختي وديعة المصطفى على الموضوع كنت قد اخذت دورة في اساسيات علم الطاقة ومن ضمنها الهالات ونتمنى ان تتحفنا بالمزيد .. تحياتي العطرة ..







  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012, 04:28 AM   رقم المشاركة : 13
زينبية العشق
منتسب سابق لمدرسة السير والسلوك
 
الصورة الرمزية زينبية العشق








زينبية العشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم ياكريم..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله طرررح قيم استفدت منه كثييرا
بميزان حسناتكم ان شاء الله







التوقيع



فَاِلَيْكَ يا رَبِّ نَصَبْتُ وَجْهي
وَاِلَيْكَ يا رَبِّ مَدَدْتُ يَدي،
فَبِعِزَّتِكَ اسْتَجِبْ لي دُعائي
وَبَلِّغْني مُنايَ وَلا تَقْطَعْ مِنْ فَضْلِكَ
رَجائي
  رد مع اقتباس
قديم 05-11-2012, 06:53 PM   رقم المشاركة : 14
محبوبة المصطفى
مساعدة معالجة







محبوبة المصطفى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بارك الله بكم







التوقيع

إذا أحسّ الإنسان بحالة الندامة الباطنية؛ يكون قد عاد إلى ربه.. لأن العودة إلى رب العالمين عودة قلبية، لا عودة مادية.. فالقلب إذا لم يندم: فلا رجوع، ولا إنابة، ولا توبة في البين...

  رد مع اقتباس
قديم 05-13-2012, 01:39 PM   رقم المشاركة : 15
أميري علي أمير المؤمنين
متخرجو المدرسة الروحية
 
الصورة الرمزية أميري علي أمير المؤمنين







أميري علي أمير المؤمنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم ياكريم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيكم العافيه..







التوقيع

الحمد لله...الحمد لله...الحمد لله...قال إمامنا أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة و السلام ( ما عبدتك طمعا في جنتك ، ولا خوفا من نارك ، بل وجدتك أهلا للعبادة فعبدتك ).
أنا خادمة أهل البيت عليهم أفضل الصلاة والسلام.
وإن شاء الله أستطيع أن أخدم المؤمنين والمؤمنات أعني يالله ياكريم ياكبير ياعظيم.

  رد مع اقتباس
قديم 05-19-2012, 09:05 PM   رقم المشاركة : 16
ءالاء الزهراء
موالي جديد







ءالاء الزهراء غير متواجد حالياً

Lightbulb رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
لا أستطيع أن أعبر عن مدى شكري وامتناني لكل المساهمين في اثراء هدا الموضوع الشيق والدي أهتم به شخصيا ولا أجد خلال البحوث التي أقوم بها أي شيئ بعلاقة مع ديننا وعلم أجدادنا المتطهرين،
مؤخرا حضرت دورة تدريبية حول "السوجوك" "SuJok" ومن خلال الشرح الدي قدمه لنا المدرب (على فكرة المدرب كان هندوسيا) حول الهالات والألوان وطاقة جسم الانسان وقوة عقله ,,,, الى أخره تدكرت قول سيدنا ومولانا أمير المؤمنين علي عليه السلام :

دواؤك فيك و ما تشعر و داؤك منك وما تبصر
و تحسب انك جرم صغيرو فيك انطوى العالم الأكبر
و انت الكتاب المبين الذي بأحرفه يظهر المضمر ..

فما أبحث عنه هو المزيد حول هدا العلم،
أفيدوني جزاكم الله بأحسن الجزاء وسددكم بسداد أهل البيت الاشراف الطيبين المتطهرين عليهم أفضل الصلاة والسلام وعجل الله فرجهم الشريف ولعن أعداءهم الى يوم الدين







  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 08:38 PM   رقم المشاركة : 17
أم غيث
موالي جديد







أم غيث غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

هلا

شلون اقوي هالاتي وشلون اعرف اذا هالتي ضعيفة







  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 03:37 AM   رقم المشاركة : 18
كوثر
منتسب سابق لمدرسة السير والسلوك
 
الصورة الرمزية كوثر







كوثر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

اللهم صل على محمد وآل محمد
الله يعطيك العافية






  رد مع اقتباس
قديم 10-31-2012, 03:15 PM   رقم المشاركة : 19
روحٌ اطمأنت بعلي (ع)
مرشــدة روحية سابقة
 
الصورة الرمزية روحٌ اطمأنت بعلي (ع)








روحٌ اطمأنت بعلي (ع) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الأشراف وعجل فرجهم ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احسنتم بارك الله بكم

وفقكم الله لكل خير بحق محمد وآل محمد







التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم

السَّلام عَلَيْكَ يَا أبا عَبْدِ اللهِ وَعلَى الأرواحِ الّتي حَلّتْ بِفِنائِكَ ،عَلَيْكًم مِنِّي سَلامُ اللهِ أبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ الليْلُ وَالنَّهارُ ، وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ العَهْدِ مِنِّي لِزِيَارَتِكُمْ ، السَّلام عَلَى الحُسَيْن ، وَعَلَى عَليِّ بْنِ الحُسَيْنِ ، وَعَلَى أوْلادِ الحُسَيْنِ ، وَعَلَى أصْحابِ الحُسَين.


اللهم أحفظ زوار المراقد الشريفة لآل البيت عليهم السلام والعتبات المقدسة وأرجعهم لأوطانهم سالمين يارب العالمين



روي عن الإمام علي (ع) : ( ليس منا من لم يحاسب نفسه كل يوم فإن عمل خيراً حمدالله وإستزاده وإن عمل سوءاً أستغفر الله)



اللهم صلّ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الأشراف وعجل فرجهم ياكريم
  رد مع اقتباس
قديم 12-25-2012, 09:36 PM   رقم المشاركة : 20
غيآهب الروح
موالي جديد







غيآهب الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

اللهم صل على محمد وآل محمد
جزاك الله خيـر







  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 11:23 PM   رقم المشاركة : 21
بحرانيه صمود
موالي جديد
 
الصورة الرمزية بحرانيه صمود








بحرانيه صمود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

طرح رائع وجميل معلومات قيمة
سلمت وسلم لنا نبضك الندي
والله يعطيك العآفيه ع الانتقاء المميز
بإنتظآرجديدك بكل شوق..تقيمي ياوردة.
ودي وشذى الورد..وتقديري..







التوقيع

يا ميداآآن الشهااده كلنا عندنا أراده
اللهم ارحم شهدائنا الأبرار

  رد مع اقتباس
قديم 03-01-2013, 05:09 PM   رقم المشاركة : 22
يا رحيم
موالي جديد







يا رحيم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهالة المحيطة بالإنسان وطرق تقويتها

معلومات مفيده بارك الله بكم







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.